عيش المونديال| ساوثجيت: فخور بما قدمناه.. نحن ضمن أفضل 4 في كأس العالم

تاريخ النشر: 14/07/2018
625
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| ساوثجيت: فخور بما قدمناه.. نحن ضمن أفضل 4 في كأس العالم

أكد المدير الفني لمنتخب إنجلترا، ساوثجيت، أنه فخور بما قدمه لاعبو المنتخب في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بتواجد "الأسود الثلاثة" ضمن أفضل 4 منتخبات في البطولة.

واحتل المنتخب الإنجليزي المركز الرابع، عقب خسارته أمام بلجيكا بنتيجة (0-2)، في لقاء الميدالية البرونزية من نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبورج.

وقال ساوثجيت، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "فخور جدًا بما قدمناه هنا في روسيا، فقد أنهينا البطولة ضمن أفضل أربعة منتخبات، وهذا سيساعد كثيرًا هذا الفريق في المستقبل".

وأضاف "واجهنا منتخب بلجيكا الذي يعد واحدًا من أقوى منتخبات هذه البطولة، ويملكون لاعبين مهاريين ولهم فرديات رائعة، كما أننا ارتحنا يومين فقط قبل لعب مباراة البرونزية، وهذا لم يكن كافيًا لكي يسترجع بعض اللاعبي لياقتهم البدنية.. لقد حاولنا السيطرة والتسجيل، ولكن بلجيكا لعبت بكرات عكسية سريعة، وفي النهاية، أنا فخور بما قدمناه".

وتابع ساوثجيت "علينا الآن أن نواصل العمل وأن نتطور أكثر في المستقبل، وأن نواصل بنفس الطريقة التي عملنا بها وتحسين بعض النقاط، فما عشناه هنا في روسيا 2018، جعلنا نتطور كثيرًا ونتعلم الكثير من الأمور.. أود أن أشكر كل الشعب الروسي على الاستقبال الرائع، فالبطولة كانت رائعة من الناحية التنظيمية، وخاصة المتطوعين الذين كانوا في المستوى، فكل مدينة لعبنا فيها كانت رائعة، لهذا أود أن أشكر الجميع".

اقرأ أيضا

عيش المونديال| هاري كين: قدمنا كل شيء.. والبطولة كانت صعبة

عيش المونديال| أرقام قياسية تكتبها بلجيكا بتحقيق الميدالية البرونزية الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن