صدمة قبل كلاسيكو الاتحاد.. حمد الله خدع النصر ويحتاج لوقت طويل للعودة

تاريخ النشر: 24/01/2021
2703
منذ 3 سنوات
صدمة قبل كلاسيكو الاتحاد.. حمد الله خدع النصر ويحتاج لوقت طويل للعودة

فجر الإعلامي الرياضي عادل بن عبد المحسن الملحم، مفاجأة صادمة لجماهير النصر قبل ساعتان على انطلاق مباراة كلاسيكو الاتحاد، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وتنطلق مباراة الاتحاد والنصر في تمام السادسة و40 دقيقة مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

وكتب عادل بن عبد المحسن الملحم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "سمعت أن حمد الله سيكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي في عيادة النادي". 

وفسر الإعلامي الرياضي، استكنال حمد الله برنامجه العلاجي في عيادة النادي أن اللاعب خدع النصر وسيحتاج لوقت طويل حتى يعود للفريق مجددا، رغم سفره لبلاده من أجل العلاج والتأهيل. 

وكان المغربي عبدالرزاق حمد الله، قد سافرالفترة الأخيرة لبلاده، لاستكمال مرحلة علاجه، بعد الإصابة التي تعرض له مؤخرًا، حيث تدرب تحت إشراف مراد راموز، كما تمكن من خسارة ما يقرب من 10 كيلو من وزنه، من أجل استعادة بريقه المفقود، والظهور بالشكل الذي اعتادت جماهير العالمي عليه.

جدير بالذكر، أن النصر يقبع في المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 20 نقطة، بعد مرور 14 جولة، في حين يحتل الاتحاد المركز الرابع بـ 24 نقطة.


اقرأ أيضا

عاد جلاديتور النصر.. أول صورة لحمد الله بعد الوصول للرياض

الكشف عن موعد عودة حمد الله إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن