لوشيسكو "يدرب" النصر بعد الرحيل عن الهلال.. تطورات رسمية حاسمة

تاريخ النشر: 16/02/2021
7851
منذ 3 سنوات
لوشيسكو "يدرب" النصر بعد الرحيل عن الهلال.. تطورات رسمية حاسمة

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مساء الأحد الماضي، إقالة الروماني رازفان لوشيسكو، من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم.

ولوشيسكو تولى تدريب الهلال، في يوليو 2019، وقاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بالثلاثية التاريخية "دوري المحترفين، أبطال آسيا، كأس الملك"، في الموسم الرياضي الماضي.

ولكن، نتائج الهلال، تحت قيادة المدرب الروماني، شهدت انهيارًا كبيرًا، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، أدت إلى توديع الفريق، بطولة كأس الملك، من دور الـ16، مع خسارة لقب السوبر، والتراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين.

* تدريب النصر..

وبعد الرحيل عن الهلال، ارتبط اسم لوشيسكو، بتدريب نادي النصر، خاصة أن الأخير، يبحث عن مدرب دائم للفريق الأول لكرة القدم، بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا.

والنصر كان قد عين الكرواتي آلين هورفات، مدرب الفئات السنية بالنادي، في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بشكل مؤقت.

- إ ذًا.. هل يدرب لوشيسكو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؟!

الساعات القليلة الماضية، شهدت تطورات مثيرة، قد تكون حاسمة في ملف تدريب لوشيسكو، للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وصحيفة "الرياضية"، أعلنت تقديم مجلس إدارة النصر، عرضًا رسميًا لهورفات، لتحسين عقده مع الفريق، وضمان استمراره حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، على أقل تقدير.

من ناحيتها، كشفت صحيفة "سبورت" الرومانية، عن اقتراب لوشيسكو، من الانتقال إلى الدوري الإيطالي، بعد الرحيل عن قلعة الزعيم.

وأشارت الصحيفة، إلى تلقي المدير الفني الروماني، عرضًا من بارما الإيطالي، فور رحيله من الهلال، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وبارما يتواجد في المركز 19 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي 2020-2021، برصيد 13 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن آخر مركز، ينجو صاحبه من الهبوط.

اقرأ أيضا

حمد الله "يودع" النصر بنهاية الموسم.. دليل رسمي من العالمي

رسميا| عقوبة قاسية على حسين عبدالغني "تصدم" النصر

حمل تطبيق سعودي الآن