حسين عبدالغني يهدد بـ"سجن" نجم الشباب.. ويرحل عن النصر نهائيا

تاريخ النشر: 16/02/2021
14014
منذ 3 سنوات
حسين عبدالغني يهدد بـ"سجن" نجم الشباب.. ويرحل عن النصر نهائيا

يبدو أن أزمة حسين عبدالغني، المدير التنفيذي بنادي النصر، مع البرازيلي سيبا، نجم الشباب، ومسئولي الليث، ستشهد تصاعدًا خطيرًا للغاية، خلال الأيام القليلة القادمة.

واكتسح الشباب، فريق النصر، برباعية نظيفة، في الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، والتي شهدت أحداثًا مؤسفة، باتهام خالد البلطان، رئيس الليث، لحسين عبدالغني، بإطلاق كلمات عنصرية، ضد سيبا.

كما خرج سيبا، في مقطع فيديو، تم نشره عبر حساب الشباب الرسمي، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يهاجم فيه المدير التنفيذي بنادي النصر، بكلمات قاسية للغاية.

وعلى الرغم من حذف الشباب، لهذا الفيديو فيما بعد، إلا أن عبدالغني، قرر تصعيد القضية إلى النيابة العامة، بتوجيه اتهامات التشهير ضد سيبا.

* عقوبة سيبا

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن نجم الشباب، سيكون مهددًا بـ"السجن"، في حال ثبت تورطه في التشهير ضد حسين عبدالغني.

وتنص المادة الثالثة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتيةن على العقوبات التالية:

- السجن لمدة تصل إلى سنة.

- غرامة تصل إلى نصف مليون ريال.

لذلك، فإن هناك محاولات جارية في الوقت الحالي، للمصالحة بين المتورطين في القضية، بين ناديي الشباب والنصر؛ حسب هذه التقارير.

* رحيل المدير

من ناحيته، أثار الإعلامي الرياضي نايل الحربي، الجدل في الوسط الرياضي، بشأن رحيل حسين عبدالغني، من منصبه، كمدير تنفيذي بنادي النصر.

وكتب الحربي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "والعلم عند الله.. المدير لن يبقى في النادي، وبات رحيله وشيكًا جدًا جدًا جدًا جدًا".

وعلى الرغم من عدم ذكر الإعلامي الرياضي، أي أسماء، إلا أن البعض ربط بينها وبين عبدالغني، الذي من المحتمل أن يرحل عن النصر، بعد أزمته في مباراة الشباب.

ولجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت منع عبدالغني، من مرافقة النصر، في المباريات الرسمية، لمدة 15 يومًا قابلة للتمديد، حتى الانتهاء من التحقيق في القضية.

اقرأ أيضا

لوشيسكو "يدرب" النصر بعد الرحيل عن الهلال.. تطورات رسمية حاسمة

حمد الله "يودع" النصر بنهاية الموسم.. دليل رسمي من العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن