كومان يحسم موعد عودة فاتي للمشاركة مع برشلونة.. "بعد الإصابة"

تاريخ النشر: 20/03/2021
1282
منذ 3 سنوات
كومان يحسم موعد عودة فاتي للمشاركة مع برشلونة.. "بعد الإصابة"

تحدث الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، على إصابة أنسو فاتي لاعب الفريق، وعودته للملاعب للمشاركة مع البارسا.

ويعاني فاتي من إصابة على مستوى غضروف الركبة منذ منتصف شهر نوفمبر الماضي، حيث يغيب منذ وقتها عن الملاعب.

وتعرض فاتي لسلسلة من الانتكاسات خلال مشواره العلاجي، خاصة فيما يتعلق بتنفيذ برنامج العلاج الطبيعي.

ومن المقرر أن يشهد ملعب أنويتا غدًا الأحد، مواجهة برشلونة أمام ضيفه ريال سوسييداد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال رونالد كومان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت، إن فاتي يتعافى، والأمر يأخذ وقتا أطول مما كنا نتوقع، ويتدرب في الصالة الرياضية، وسيعود للملاعب خلال أسابيع، إنه لاعب شاب.

وعلق كومان، على السماح للجماهير الحضور في مباريات برشلونة "B" قائلًا: "اعتقد أمر مهم عودة الجماهير للملاعب، هذه خطوة للأمام".

وبسؤال المدير الفني، ما تعليقك على قول لابورتا، أنه يثق بقدراتك، ليرد كومان، قائلًا: "من المهم تواجد رئيس للمستقبل، الآن يمكننا الحديث بهدوء، ومن المهم أن تملك رئيسًا يكون واجهة النادي داخليًا وخارجيًا".

ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، الإثنين قبل الماضي، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من كومان على انضمام هالاند إلى برشلونة

باريس سان جيرمان "يدمر" أحلام برشلونة في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن