مدرب الشباب: لا نستحق الخسارة في آخر مباراتين وتدربنا على "سلاح التعاون"

تاريخ النشر: 21/03/2021
361
منذ 3 سنوات
مدرب الشباب: لا نستحق الخسارة في آخر مباراتين وتدربنا على "سلاح التعاون"

أكد كارلوس هيرناندز، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الشباب، أن الخسارة أمام التعاون، ليست نهاية المشوار، ومن الطبيعي أن يمر أي فريق بمرحلة تذبذب في الآداء.

وحقق التعاون فوزًا على مضيفه الشباب بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف هيرناندز، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "هذا هو حال كرة القدم، لابد أن تأتي مباريات لا يحالفك الحظ فيها، صحيح أن آخر مباراتين قبل التعاون، لم نستحق الخسارة فيهما، وفي مباراة التعاون، بدأنا المباراة بشكل موفق، ولكن الأمور اختلفت بعد الهدف".

وتابع "تدربنا على الضغط العالي الذي اعتمد عليه التعاون، ولكن ارتكبنا أخطاءً وتلقينا الأهداف، وخلال فترة التوقف، سنواصل العمل على تصحيح الأخطاء، وأي فريق للدوري يتعرض للتذبذب في المستوى، ولكني واثق في العودة خلال المباريات القادمة، فالشباب يمتلك لاعبين قادرون على تحويل النتائج".

ورفع التعاون رصيده إلى 38 نقطة، محتلًا المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الشباب عند 45 نقطة، في وصافة الترتيب.

اقرأ أيضا

ثنائي التعاون: نشكر كارتيرون.. وهذه نصيحة مايسترو للفوز على الشباب

ثنائي الشباب: الدوري لا يزال في الملعب.. والتعاون كان الأفضل

حمل تطبيق سعودي الآن