صدمة كومان.. برشلونة يفقد نجمه أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 23/03/2021
1633
منذ 3 سنوات
صدمة كومان.. برشلونة يفقد نجمه أمام ريال مدريد

يتواصل الحديث عن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بعد نجاح العملية التي أجراها اللاعب الفترة الأخيرة.

وتعرض البرازيلي للإصابة، في الدقائق الأخيرة من مباراة برشلونة أمام نظيره إيبار، اشتكى كوتينيو من آلام في ساقه اليسرى، رغم أنه لم يدخل في أي احتكاك مع لاعبي الخصم، وأكد النادي في بيان رسمي تعرض اللاعب لإصابة في الغضروف المفصلي الخارجي لركبته اليسرى.

وأكد الصحفي سامويل، بشبكة "ESPN" الإسبانية، أن حالة كوتينيو الفترة الحالية تتحسن بشكل تدريجي، ولكن من الصعب تحديد موعد عودته للمشاركة مع برشلونة.

وذكر سامويل، أن الجهاز الطبي الفترة الأخيرة يرى أن تقديراته تؤكد من الممكن عودة كوتينيو بعد 4 أسابيع، ما يعني غيابه عن كلاسيكو ريال مدريد، الذي يقام في العاشر من شهر أبريل القادم.

وشارك كوتينيو، على مدار الموسم الحالي مع برشلونة في 14 مباراة ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، سجل 3 أهداف وصنع هدفين آخرين.

وانتقل كوتينيو لصفوف برشلونة في يناير عام 2018، في صفقة قياسية، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة في الموسم الماضي لبايرن ميونخ الألماني.

واحتوى عقد انتقال كوتينيو لبرشلونة، على بند يمنح ليفربول الحق في الحصول على مبلغ 20 مليون يورو، حال وصول فيليب لـ 100 مباراة مع برشلونة.

وكان يفصل كوتينيو عن الوصول لـ 100 مباراة مع برشلونة، 10 مواجهات فقط، كانت ستمنح ليفربول 20 مليون يورو.

اقرأ أيضا

الأزمة المالية لبرشلونة تنهي موسم كوتينيو خوفا من ليفربول

انتهت القصة.. كوتينيو يرحل عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن