طلب عاجل من ميسي لإدارة برشلونة لحسم الثنائية التاريخية

تاريخ النشر: 05/04/2021
2109
منذ 3 سنوات
طلب عاجل من ميسي لإدارة برشلونة لحسم الثنائية التاريخية

يتأكد يوما بعد الأخر، استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقة برشلونة الإسباني، بالاقتراب من تجديد تعاقده في الفترة المقبلة.

ويحق لميسي الذي ينتهي تعاقده الصيف المقبل، الرحيل لأي فريق يريده في صفقة انتقال حر بدون أي مقابل.

وألمح في وقت سابق والد ميسي "خورخي" لاستمرار نجله مع برشلونة، خاصة مع استعادة الفريق الكتالوني لنسق الانتصارات في الفترة الماضية.

*موافقة مبدئية:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ميسي بعدما أبدى موافقة مبدئية لتجديد تعاقده مع برشلونة، ولكنه ينتظر عرض إدارة خوان لابورتا.

وأوضحت أن ميسي أيضا بعدما وافق على تحفيض أجره مع برشلونة، وفقا للظروف الاقتصادية التي يعيشها النادي الكتالوني، ولكنه يريد حسم الأمور سريعا.

*التفاوض السريع:

يريد ميسي حسم أمر تجديد عقده سريعا، بالاستماع لعرض الإدارة ماديا ورياضيا، خاصة أنه يعلم بضرورة تخفيض راتبه للنصف على أقل تقدير.

وأكدت أن ميسي لا يريد الانتظار لفترة أطول، خاصة أنه يفضل التركيز مع الفريق في المباريات الفاصلة، وتحديدا في بطولتي الدوري والكأس.

*المرحلة الحاسمة للموسم:

وسيخوض برشلونة في شهر إبريل الجاري، مواجهتي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في صراع حسم الدوري الإسباني، ونهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بيلباو.

وبات برشلونة يمتلك مصيره في مسابقة الليجا، حال فوزه في المباريات المتبقية في الجولات العشر المقبل، خاصة بعد خسارة أتلتيكو مدريد من إشبيلية اليوم.

اقرأ أيضا

صديق ميسي المقرب يثير الرعب في برشلونة.. "سيرحل قريبا"

"ميسي أولا".. طلبات تعجيزية من هالاند للانتقال لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن