هل يقود النصر أمام الوحدات الأردني؟.. حسم موقف مينيزيس رسميا

تاريخ النشر: 10/04/2021
626
منذ 3 سنوات
هل يقود النصر أمام الوحدات الأردني؟.. حسم موقف مينيزيس رسميا

بشكل مفاجئ، أعلن مجلس إدارة نادي النصر، تعيين البرازيلي مانو مينيزيس، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للكرواتي آلين هورفات.

وهورفات تولى مسئولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشكل مؤقت، في ديسمبر الماضي، بعد "إقالة" البرتغالي روي فيتوريا.

وحقق المدرب الكرواتي، نتائج رائعة في بداية مشواره مع قلعة العالمي، حيث قاد الفريق، إلى التتويج بكأس السوبر السعودي، على حساب الغريم الأزلي الهلال.

ولكن، النتائج شهدت تدهورًا مفاجئًا مع هورفات، في الفترة الأخيرة، حيث ودع كأس خادم الحرمين الشريفين، من نصف النهائي، قبل أن يخسر من ضمك، بنتيجة (2-3) في الجولة 25 من مسابقة دوري المحترفين.

وبعد التعاقد مع مينيزيس، تساءلت الجماهير النصراوية، عن موقف المدرب البرازيلي، من قيادة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الوحدات الأردني.

* مباراة الوحدات..

والنصر يواجه الوحدات الأردني، يوم 14 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

والقرعة أسفرت عن وقوع النصر، في المجموعة الرابعة، ببطولة دوري أبطال آسيا، إلى جانب كل من "الوحدات الأردني، السد القطري، والمتأهل من ملحق العين الإماراتي وفولاذ الإيراني".

ووفقًا لـ"الحصاد الرياضي"، لن يلحق مينيزيس، بمباراة الوحدات، حيث سيصل إلى المملكة، خلال اليومين القادمين، ومن ثم يدخل حجر صحي، كإجراء وقائي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ومن المقرر، أن تكون المباراة الأولى للنصر، تحت قيادة المدرب البرازيلي، يوم 17 أبريل، عندما يواجه السد القطري، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

جدير بالذكر أن النصر، يستضيف مباريات مجموعته الآسيوية، بنظام التجمع، في الفترة من 14 إلى 30 أبريل.

اقرأ أيضا

"شرط مثير" بين إدارة النصر والمدرب الجديد

فضائح مدرب النصر الجديد.. "الاتجار باللاعبين وألفاظ مشينة وهبوط تاريخي"

حمل تطبيق سعودي الآن