رسميا| انضمام 7 نجوم إلى الهلال.. "بديل المعيوف وثنائي هجومي كبير"

تاريخ النشر: 17/04/2021
11589
منذ 3 سنوات
رسميا| انضمام 7 نجوم إلى الهلال.. "بديل المعيوف وثنائي هجومي كبير"

أعلن سلطان العودة، مشرف اللجنة الإعلامية بالموقع الرسمي لنادي الهلال، انضمام 7 لاعبين، إلى الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال يستعد لمواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021.

وأشار العودة في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه بعد تحقيق الدوري من الأحساء، سينضم سباعي شباب الهلال، إلى معسكر الفريق الأول خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا 2021؛ وهم:

- الحارس أحمد آل جبيع.

- المدافع محمد الخيبري.

- الظهير نواف المفرج.

- لاعب الوسط مصعب الجوير.

- صانع الألعاب سعد الناصر.

- المهاجم تركي المطيري.

- المهاجم عبدالله رديف.

وانضمام هذا السباعي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يأتي لمواجهة الغيابات العديدة التي ضربت قلعة الزعيم، بعد مواجهة أجمك الأوزباكي، في الجولة الأولى من البطولة القارية.

ودخل الهلال، دوري أبطال آسيا 2021، في ظل غياب سلمان الفرج وسالم الدوسري، قبل أن يفتقد الثلاثي الأجنبي "جانغ هيون سو، وأندريه كاريلو، ولوسيانو فيتو"؛ بسبب الإصابة.

ويعتبر أحمد آل جبيع، أحد الحراس الذي يتوقع أن يخلفوا عبدالله المعيوف، في الهلال، في الوقت الذي يقدم فيه الثنائي الهجومي المطيري ورديف، مستويات مبهرة في الموسم الرياضي الحالي.

جدير بالذكر أن الهلال، يتواجد في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا 2020، إلى جانب شباب الأهلي دبي وأجمك، بالإضافة إلى الاستقلال الطاجيكستاني.

وكان فريق الشباب بنادي الهلال، قد توج بلقب الدوري السعودي الممتاز، بعد الفوز على هجر، في الجولة الأخيرة، وسقوط الأهلي "المتصدر"، في فخ الخسارة أمام النصر.

اقرأ أيضا

نجوم النصر "يحتفلون" بتتويج الهلال بالدوري.. أحداث مثيرة

الأهلي "يسرق" صفقة كبرى من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن