تاليسكا يدمر الهلال والنصر معا.. أسرار "تهز" الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 17/05/2021
2332
منذ 3 سنوات
تاليسكا يدمر الهلال والنصر معا.. أسرار "تهز" الوسط الرياضي

يبدو أن النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، سينجح في "تدمير" الهلال والنصر معًا، وفق تغريدات أكثر من إعلامي مقرب من البيتين، الأزرق والأصفر.

وأعلن نادي النصر، عبر بيان رسمي، في وقت سابق من اليوم الإثنين، نجاحه رسميًا في الحصول على خدمات النجم البرازيلي تاليسكا، من صفوف جوانجزو الصيني، بعقد يمتد 3 سنوات.

وكتب الرخيص، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مايحدث من نادي النصر هو تحدي للجهات المعنية، تخريب الصفقات و دفع مبالغ عاليه وأكبر من قيمة النادي ، أقل ما يقال عنها عشوائية".

وتمنى الإعلامي الرياضي، أن توضح وزارة الرياضة تّوضح في بيان لكل ما يحدث في نادي النصر.

ضم تاليسكا، رغم الديون التي تصل إلى 300 مليون ريال سعودي، قد يضع النصر في أزمة، تشبه ما حدث مع صفوان السويكت، قبل حل مجلس إدارته بواسطة وزارة الرياضة، إثر مخالفات مالية كبرى.

من ناحية أخرى، شن الإعلامي ماجد الشيباني، هجوما حادا على إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بسبب ضياع صفقة تاليسكا.

وكتب الشيباني، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر: "لو ضياع صفقة تاليسكا جاء بعد عمل إداري مثالي لن تحرك الصفقة في الجمهور ساكن".

وتابع: "ردة فعل الجمهور مش على تاليسكا ، السوق مليان لاعبين مميزين ومن يجيد تقدير إحتياج فريقه فالتعويض سهل، المسألة تتعلق بتراكمات عمل إداري سيئ وفراغ إداري غير مسبوق وإحباطات متكررة في أكثر من ملف".

جماهير المدرج الأزرق لم تعد "تطيق" تواجد فهد بن نافل على رأس إدارة الهلال، حيث طالبت في أكثر من مناسبة سابقة، بضرورة أن يقدم استقالته على الفور، خاصة بعد النتائج الكارثية في دوري أبطال آسيا.

يذكر أن تاليسكا كان أحد أبرز أهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا

"طاردها مانشستر يونايتد وحسمها النصر".. الهلال يواسي نفسه بعد ضياع صفقة تاليسكا

فضيحة عالمية.. تاليسكا رفض الهلال بسبب "جنون" النصر!

حمل تطبيق سعودي الآن