الاتحاد يعلن الحرب على النصر.. ويحرمه من 3 صفقات مدوية

تاريخ النشر: 02/06/2021
14140
منذ 3 سنوات
الاتحاد يعلن الحرب على النصر.. ويحرمه من 3 صفقات مدوية

يبدو نادي الاتحاد، بصدد أن يعلن الحرب على النصر، في ظل التنافس الشديد بينهما هذا الصيف، وفق ما أوردته آخر المستجدات الصحفية في الساعات القليلة الماضية من اليوم الأربعاء.

القصة بدأت، بعدما أشار أكثر من تقرير صحفي إلى اقتراب حصول الاتحاد مع الرئيس أنمار الحائلي، على خدمات النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر من صفوف بشكتاش التركي، قبل أن يتدخل النصر سريعًا.

الاتحاد قدم إلى أبو بكر، عرضًا بـ3 ملايين يورو سنويًا، فيما استغل النصر قوته المالية مع أعضاء الشرف الذهبيين، برفع عرضه من الناحية المادية، إلى 5 ملايين يورو.

وبين رغبة الاتحاد واهتمام النصر، تبادل المدرج الذهبي مع جمهور الشمس، الهجوم عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، خاصة في ظل رغبة رفاق المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، الملحة، في التعاقد مع مهاجم مخضرم، مثل الكاميروني صاحب الـ29 عامًا.

وقد يلجأ الاتحاد إلى إعلان الحرب على النصر، في المستقبل القريب، برفض أي عرض يصل إليه من إدارة مسلي آل معمر، خاصة أن العالمي، يرغب في ضم 3 لاعبين من صفوف عملاق جدة، بحسب تقارير صحفية سابقة.

*فهد المولد:

ليس سرًا أن النصر أبدى اهتمامًا واضحًا بالتعاقد مع الدولي فهد المولد، لكن رجالات العميد نجحت في أكثر من مناسبة سابقة، في الحفاظ على خدماته.

في الصيف الماضي، كان اسم المولد، يسيطر على التقارير الصحفية، حيث كان قريبًا من النصر، لكن إدارة الحائلي، شددت في تصريحات سابقة، على أنها تنوي تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا.

*سعود عبد الحميد:

صاحب الـ21 عامًا، هو أحد أبرز الأسماء اللامعة في كرة القدم السعودية، حيث أظهر اللاعب الذي يشارك في مركز الظهير الأيمن، امتلاكه موهبة من طراز خاص، لذا سعى النصر والهلال إلى ضمه.

وبعد أزمة المهاجم الكاميروني، يبدو أن الاتحاد لن يوافق أبدًا على انتقال عبد الحميد إلى النصر، مهما كانت قيمة العرض المادي.

*فواز القرني:

بعد رحيل الأسترالي براد جونز، رسميًا، طالبت جماهير النصر، آل معمر، بضرورة التعاقد مع حارس مرمى محلي، إما فواز القرني من الاتحاد أو محمد العويس من الأهلي.

ولن يمانع الاتحاد، رحيل القرني، في ظل تألق البرازيلي مارسيلو غروهي، لكن في كل الأحوال، لن يكون النصر، وجهة الحارس المخضرم، مهما حدث.

اقرأ أيضا

التعاون يعلن انضمام نجمه إلى النصر.. ويودع السهلاوي

حجازي يقود حملة "تمرد" في الاتحاد.. ويفاجئ المدرج الذهبي

حمل تطبيق سعودي الآن