أزمة في ريال مدريد قبل السوبر الأوروبي

تاريخ النشر: 13/08/2018
1161
منذ 6 سنوات
أزمة في ريال مدريد قبل السوبر الأوروبي

يعيش المدرب الإسباني خولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد، أزمة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي المقرر لها الأربعاء المقبل في عاصمة إستونيا "تالين".

صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد كشفت عن الأزمة التي يعيشها لوبيتيجي، والمتمثلة في لوكا مودريتش الذي يضع المدرب الإسباني في حيرة كبيرة قبل مباراته الرسمية الأولى كمدرب للفريق الملكي.
الأزمة تتلخص في تفكير المدرب بإراحة أفضل لاعب في كأس العالم الماضية، لكنه يخشى أيضا أن يتأثر خط وسط ريال مدريد بغياب أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل الميرنجي.

ولم يستقر حتى الآن لوبيتيجي على الدفع بمودريتش في وسط الملعب أم لا بسبب قلة الاستعداد البدني للاعب الذي انضم لمعسكر الفريق الملكي منذ أسبوعين فقط بعد عودته من إجازته الصيفية عقب المشاركة في كأس العالم، والحصول على وصافة المونديال رفقة منتخب كرواتيا. 

في سياق متصل، استقر لوبيتيجي على إسناد مهمة حراسة المرمى للحارس كايلور نافاس في مباراة السوبر الأوروبي بسبب عدم استعداد البلجيكي كورتوا جيدا مع الفريق بالإضافة لتألق الحارس الكوستاريكي أمام ميلان في المباراة الودية التي انتهت لصالح الفريق الملكي بنتيجة 3/1.

اقرأ أيضا

هل اقترب من الريال؟.. إيكاردي يثير الجدل حول مستقبله

ميلان يُحدد ملامح ريال مدريد في الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن