بعد 37 عاما.. "فيفا" يصدم نجم النصر ويجرده من لقبه رسميا

تاريخ النشر: 05/08/2021
24452
منذ 3 سنوات
بعد 37 عاما.. "فيفا" يصدم نجم النصر ويجرده من لقبه رسميا

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، صدمة إلى الدولي الكويتي بدر المطوع نجم نادي النصر سابقا، بتجريده من لقبه الرسمي كعميد لاعبي العالم.

وكان بدر المطوع قد احترف في صفوف النصر خلال موسم 2011، على سبيل الإعارة من القادسية الكويتي، وشارك في 19 مباراة مع العالمي، وأحرز 5 أهداف في دوري أبطال آسيا، و3 أهداف في دوري المحترفين، وهدفًا في كأس ولي العهد.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تجريد اللاعب الكويتي بدر المطوع من لقب عميد لاعبي العالم، بعدما حصل عليه أسطورة النصر منذ شهر تقريبا كونه أكثر لاعب يشارك في مباريات دولية مع منتخب بلاده، نظرا لصوله إلى 185 لقاء بقميص منتخب الكويت.

خلال الساعات الماضية، أصدر "فيفا" القائمة الرسمية لأكثر لاعبي العالم مشاركة مع منتخبات بلادهم عبر التاريخ، ليكشف عن مفاجأة جديدة، حيث تصدر الماليزي تشين آن سو، قائمة عميد لاعبي العالم.

وأصبح سوه تشين أوو البالغ 71 عاما الآن، عميد لاعبي العالم برصيد 195 مباراة دولية بقميص المنتخب الماليزي بين 1969 و1984، أي بعد 37 عاما من اعتزاله اللعب دوليا.

وبذلك تراجع بدر المطوع نجم النصر السابق للمركز الثاني، ليأتي خلفه المصري أحمد حسن في المركز الثالث بترتيب أكثر لاعبي العالم تمثيلا للمنتخبات الوطنية.

اقرأ أيضا

التعاون يقترب من "خطف" هدف الهلال والنصر.. "مليون ريال سعودي فقط"

صفقة البلطان السرية "تهز" آسيا.. لبناني يرعب الهلال والنصر!

حمل تطبيق سعودي الآن