السوبر السعودي| 5 وديات.. وظهور رسمي "مقلق" للهلال قبل مواجهة الاتحاد

تاريخ النشر: 16/08/2018
742
منذ 6 سنوات
السوبر السعودي| 5 وديات.. وظهور رسمي "مقلق" للهلال قبل مواجهة الاتحاد

يشهد ملعب لوفتس رود، بالعاصمة البريطانية لندن، مواجهة نارية بين الهلال والاتحاد، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي، على كأس الهيئة العامة للرياضة.

وخسر الهلال، آخر نهائي لكأس السوبر السعودي، بالسقوط أمام الأهلي، بينما انهزم الاتحاد، في المنافسة على أول لقب للبطولة، بنسختها الجديدة، أمام الفتح.

واستعد الهلال، للنهائي الكبير، بإقامة معسكر إعدادي في النمسا، لمدة 20 يومًا، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.

* المباريات الودية..

وخاض الهلال، خمس مواجهات ودية، خلال المعسكر الإعدادي في النمسا، فاز في 3 منها؛ أمام كل من أكيسهار سبور التركي (3-1)، ورادوملي السلوفيني (3-0)، ورابيد لينز النمساوي (5-0).

وخسر الزعيم، أمام فورتونا دوسلدورف بنتيجة (2-0)، قبل أن يتعادل إيجابياً مع أودينيزي الإيطالي، بهدف لكل منهما.

* اللقاء الرسمي الأول..

وقبل السفر إلى مدينة برمنجهام الإنجليزية، خاض نادي الهلال، أولى مبارياته الرسمية، للموسم الرياضي 2018-2019، بمواجهة الشباب العماني، في الرياض، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وحقق الهلال، انتصارًا بهدف وحيد، على الشباب العماني، سجله محمد البريك، ظهير أيمن الفريق الأول، وهو الأمر الذي قابله جمهور الزعيم، بالتشكيك في المستوى الفني والتحضير للنهائي الكبير أمام الاتحاد.

اقرأ أيضا

السوبر السعودي| عبد الله يثمن مبادرة الاتحاد في لقاء الهلال

السوبر السعودي| إعداد "مرعب" للاتحاد قبل مواجهة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن