مدرب وطني يقود التعاون في لقاء النصر فقط.. تعرف على السبب

تاريخ النشر: 23/08/2021
795
منذ 3 سنوات
مدرب وطني يقود التعاون في لقاء النصر فقط.. تعرف على السبب

أعلن نادي التعاون، اليوم الأحد، عودة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، إلى قيادة الأمور الفنية في الفريق الأول لكرة القدم، بعد إقالة البريطاني نيستور إل مايسترو، من منصبه.

وأفاد سكري القصيم عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إنهاء عقد إل مايسترو، بالتراضي بين الطرفين، مقدمًا له الشكر على ما قدمه خلال الفترة الماضية.

وأشار التعاون إلى أن المدرب الوطني محمد العبدلي، سيقود الفريق الأول فنيًا، بصفة مؤقتة.

بعد البيان الرسمي، نشر حساب التعاون، مقطع فيديو، رحب خلاله بالمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، معلنًا عودته إلى القصيم، في ولاية ثالثة.

وقاد جوميز، التعاون في مناسبتين سابقتين، الأولى في الفترة من سبتمبر 2014 إلى مايو 2016، بينما الأخيرة تعود إلى الفترة بين مارس 2017 إلى يونيو 2018.

وكشفت صحيفة الرياضية، سر تواجد العبدلي في لقاء النصر، موضحة أن جوميز لن يصل قبل الأسبوع القادم إلى المملكة العربية السعودية، لذا سيقود المدرب الوطني، الفريق، في المباراة القادمة فقط.

والفريق الأول لكرة القدم في التعاون، مع المدرب البريطاني إل مايسترو، ظهر سيئًا في أول جولتين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ سقط في فخ التعادل أمام الحزم (3-3)، ثم تعرض إلى هزيمة في اللحظات الأخيرة على يد الهلال، بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

"النصر يدمر الطائي بسبب 400 ألف ريال".. تعرف على العقوبات المحتملة

الهلال ينقذ النصر من "أخطر" كارثة رياضية في 2021

حمل تطبيق سعودي الآن