المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد يتجاهل مورينيو بالاجتماع مع اللاعبين

تاريخ النشر: 20/08/2018
2910
منذ 6 سنوات
المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد يتجاهل مورينيو بالاجتماع مع اللاعبين

دخلت علاقة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، في نفق مظلم مع إد وودورد المدير التنفيذي للنادي بعد الخسارة التي تلقاها الفريق بالأمس أمام برايتون، في الجولة الثانية للبريميرليج.

وهاجم مورينيو في الفترة الماضية، إدارة مانشستر يونايتد بقوة بسبب عدم التعاقد مع اللاعبين الذين يرغب في استقدامهم للمانيو، خلال الانتقالات الصيفية المنصرمه في الدوري الإنجليزي.

ورصدت الكاميرات بالأمس، غضب إد وودورد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد بعد الخسارة بثلاثية مقابل هدف أمام برايتون، وسط آداء متواضع لفريق المدرب جوزيه مورينيو.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إد وودورد دخل غرفة ملابس لاعبي مانشستر يونايتد عقب الخسارة بالأمس، في ظل عدم تواجد مورينيو الذي كان يجري لقاء صحفيا.

وأوضحت أن وود سأل لاعبو مانشستر بقوة شديدة (ماذا حدث خلال المباراة؟)، (وما سبب الآداء المتواضع والخسارة القاسية بثلاثية؟).

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن عند دخول مورينيو لغرفة خلع ملابس الفريق، تجاهله وود تماما، وظل ينظر لشاشة هاتفه الجوال لتفادي الاصطدام مع المدرب البرتغالي.

الجدير بالذكر أن إدارة مانشستر يونايتد تبحث خلال الفترة المقبلة، التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، حال الاتفاق مع مورينيو على الرحيل.


اقرأ أيضا

فيديو| برايتون يفاجىء مانشستر يونايتد ويسقطه بثلاثية في الدوري الإنجليزي

بالأرقام| برايتون لا يفوز إلا على مانشستر يونايتد وانتهاء رقم بوجبا

حمل تطبيق سعودي الآن