رئيس برشلونة يخدع تشافي أمام الكاميرات بقرار يدمر ديمبيلي

تاريخ النشر: 03/02/2022
329
منذ سنتين
رئيس برشلونة يخدع تشافي أمام الكاميرات بقرار يدمر ديمبيلي

تتواصل التطورات الجديدة بشأن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري، وسط عدم توصل الفريقين لاي اتفاق بشأن التجديد.

وفشلت جميع المفاوضات بين برشلونة وعثمان ديمبيلي بشأن عملية التجديد، خاصة أن اللاعب ووكيله لا يرغبان في عملية التجديد إلا من خلال الحصول على 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

وقرر برشلونة في نهاية يناير الماضي في تصريحات رسمية من ماتيو أليماني المدير التنفيذي للنادي الكتالوني، سحب كافة العروض لتجديد التعاقد مع ديمبيلي، بالإضافة لعرضه للبيع في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان برشلونة الإسباني قد حصل على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، مقابل 135 مليون يورو بالإضافة لبعض المتغيرات.

&القرار الأخير من برشلونة بشأن عثمان ديمبيلي:


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الحديث في برشلونة حاليا بشأن عثمان ديمبيلي مازال يتواصل في قضية واحدة، وهي ضرورة منعه من المشاركة في المباريات حتى نهاية الموسم بناء على وجهة نظر الإدارة.

وأوضحت أن إدارة برشلونة رفضت من قبل طلب المدرب تشافي هيرنانديز، بالسماح له بالاعتماد على عثمان ديمبيلي، وعدم تجميده لأنه سيحصل أيضا على أموال من النادي بحسب عقده.

وأشارت إلى أن قرار الثنائي خوان لابورتا وماتيو أليماني واضحان تماما بأن عثمان ديمبيلي لن يرتدي قميص برشلونة من جديد، حال لم يوافق على فسخ التعاقد لأنه لم يبدي أي احترام للنادي.

وشددت في المقابل، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة في المقابل، يقاتل من جديد من أجل الاستفادة من خدمات ديمبيلي في الوقت المتبقي من عقده، ولكن لابورتا رافض بشدة رغم حديثه بأن القرار لتشافي وحده في هذا الأمر.

&لابورتا رئيس برشلونة يصف عثمان ديمبيلي بـ "المتمرد":


أوضح لابورتا في رسائل خاصة لديمبيلي: "المدرب سوف يقرر، أكرر قرار مشاركة ديمبيلي معتمد على المدرب".

وتابع قائلا: "قضية ديمبيلي يحددها المدرب، المدرب يفكر في الحاضر والمستقبل واللاعب الذي لايريد الإستمرار يصعب عليه اللعب، نريد الافضل له وللنادي".

وواصل بقوله: "لاعب لايريد التجديد لبرشلونة وهو يعرف لماذا لا يريد، لكن هذا له عواقبه، نريد لاعبين ملتزمين كما أوضح آداما".

واستطرد قائلا: "عرض تجديد عقد ديمبلي انتهى في 20 ديسمبر، أن أرادوا الجلوس سيكون ذلك بشكل مُختلف".

وأشار لابورتا بقوله: "مسألة ديمبيلي مشابهة لموريبا، لكن موريبا وجدنا حل في الاخير، لكن ديمبيلي لا".

وأتم قائلا: "نعم صحيح ينتهي عقد هؤلاء اللاعبين قريبًا، ديمبيلي عانى كثيرًا من الاصابات وبرشلونة صرف العديد من الأموال من أجله، لذلك نحن محبطين، نحن تفهمنا اصاباته وحاولنا الاعتناء به قدر المستطاع".

اقرأ أيضا

برشلونة يحذر تشافي بقوة.. ديمبيلي لن يلعب مجددا

لابورتا يهين ديمبيلي في مؤتمر كشف الحقيقة ببرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن