بنزيما يرعب الهلال ..رقم مثير يقود الاتحاد للفوز بمونديال الأندية

تاريخ النشر: 04/06/2023
678
منذ 11 شهر
بنزيما يرعب الهلال ..رقم مثير يقود الاتحاد للفوز بمونديال الأندية

صفقة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، إلى صفوف نادي الاتحاد، لن تقف عند ضم النجم العالمي بل ستصل لكسر رقم الهلال في مونديال للأندية.

ارتفعت طموحات الجماهير الاتحادية، في بطولة كأس العالم للأندية، خاصة مع أنباء اقتراب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي لم يخسر مطلقًا لقب المونديال.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل مهاجمه كريم بنزيما بشكل رسمي، اليوم الأحد، والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الملكي منذ موسم 2009 وحتى 2023، وحصد خلالها 25 بطولة.

وفي السياق ذاته، كشفت المنصة الإعلامية "مشاريع السعودية" عن اتفاق نادي الاتحاد رسميًا مع كريم بنزيما، مؤكدة أن العميد نجح في الاتفاق مع النجم المتوج بالكرة الذهبية بعقد مدته موسمين.

وتأكدت مشاركة نادي الاتحاد في كأس العالم للأندية ممثلًا للدولة المستضيفة، بعد حصولة على لقب الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مشواره في بطولة مونديال الأندية من الدور التمهيدي، وفقًا للوائح فيفا، حيث يواجه أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

ومن المنتظر أن يلعب الاتحاد أمام أوكلاند سيتي، يوم 12 ديسمبر 2023، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

بنزيما فأل حسن للاتحاد

أصبح قدوم بنزيما بمثابة البشرى السارة لنادي الاتحاد، حيث لم يخسر المهاجم الفرنسي أي لقب لمونديال الأندية مع ناديه السابق ريال مدريد، وهو ما يفتح الطريق أملم "العميد" لتحقيق إنجاز تاريخي، خاصة مع الدعم الهائل المنتظر لتحقيق مشاركة مشرفة للمملكة خلال النسخة المقبلة.

شارك كريم بنزيما مع ريال مدريد في خمس نسخ سابقة لكأس العالم للأندية وهي: "2014- 2016- 2017- 2018 -2023"، وتوج بها جميعًا. 

ومع أنباء حسم الاتحاد صفقة كريم بنزيما، ازدادت الطموحات بكسر رقم الهلال، والتتويج بذهبية المونديال في حضور المهاجم الفرنسي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتفق رسميا مع كريم بنزيما.. تفاصيل العقد

رسميا | ريال مدريد يعلن رحيل بنزيما.. أهلا بك في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن