تاليسكا يفاجئ النصر: انتظرت فوز الهلال في كأس العالم لهذا السبب!

تاريخ النشر: 14/06/2023
849
منذ سنة
تاليسكا يفاجئ النصر: انتظرت فوز الهلال في كأس العالم لهذا السبب!

كشف البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن رأيه إزاء مشوار الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2022، وفوزه التاريخي على فلامنجو البرازيلي في الدور نصف النهائي.

وحقق الهلال إنجازًا تاريخيًا بالفوز بالميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية 2022، حيث تمكن من العبور إلى النهائي، بعد فوزه على فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي، بنتيجة (3-2)، ثم اكتفى بفضية المونديال، بعد خسارة دراماتيكية أمام ريال مدريد الإسباني في النهائي، بنتيجة (3-5).

وقال تاليسكا، خلال تصريحات نقلتها منصة Viva Sport، "الهلال قام بترقيص فلامنجو خلال الشوط الأول، وكان بإمكانهم الخروج بنتيجة (3-0)، بكل سهولة، ولكن فلامنجو تحسن في الشوط الثاني وتمكن من التسجيل".

وأضاف "كرة القدم في السعودية ليست سهلة كما يعتقد البعض، إن الكرة السعودية تشهد تطورًا رهيبًا، والمسئولون يقومون هناك بكل شيء من أجل نمو وتطور كرة القدم".

وتابع تاليسكا "العرب رائعون جدًا، ويتشابهون مع البرازيليين في تكنيك كرة القدم والإيقاع، كما أن الكرة العربية تتميز بالمنافسة".

واستطرد "كنت أنتظر تلك النتيجة من الهلال؛ لأن الجميع كان يعتقد بأن فلامنجو سيفعل ما يشاء في المباراة، إن الأندية السعودية تضم 8 لاعبين أجانب وقد يزيد العدد إلى 10، باختصار جميع من في الفرق أجانب".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد تجربته الصينية.. تاليسكا يقارن الدوري السعودي بـ3 دوريات أخرى

تاليسكا يفاجئ النصر ويؤكد مباركة رونالدو على مهنته الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن