مبابي يحدد مصيره بعد إصابة فينيسوس في حفل سري

تاريخ النشر: 26/08/2023
1128
منذ 10 شهر
مبابي يحدد مصيره بعد إصابة فينيسوس في حفل سري

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تصريحات مثيرة غير متوقعة لكيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال حفل سري قبل مباراة لانس في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

ولم يحدد مبابي مصيره حتى الأن بالتجديد للنادي الباريسي، أو الرحيل عن صفوف الفريق، فيما تسعى الإدارة للاستفادة من اللاعب ماديًا ببيعه بمبلغ عالي، وسط تقارير صحفية إسبانية تشير إلى فتح مجال التفاوض من أجل شراء الدولي الفرنسي، عقب إصابة فينيسوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد.

وكان مبابي قد شارك يوم السبت الماضي، للمرة الأولى هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، في التعادل أمام تولوز بهدف لمثله، حيث سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ونشرت بعض التقارير عن وجود حديث مرتقب لكيليان مبابي بعد مباراة لانس، حيث من المقرر أن يعلن عن وجهته المستقبلية ومصيره.

مبابي يفاجئ الجميع ويحدد وجهته القادمة 

ووفقًا لصحيفة الليكيب الفرنسية، فإن مبابي خلال حفلة عشاء سابق بمدينة كان، تحدث مع زميله الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان، حيث أعلن عن رغبته في بقاؤه داخل الفريق

وتابعت بأن مبابي أيضًا أعلن عن رغبته في الاستمرار داخل صفوف باريس سان جيرمان، خلال هذا الحفل أيضًا، مما يجعل الأمور محسومة بشأن مصير النجم الفرنسي. 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وينتظر الجميع نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الإعلان عن قرار الإدارة تجاه مبابي خلال باقي الموسم الحالي، والغير معروف حتى الأن.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

دقت ساعة الحسم.. مبابي يثير ترقب العالم بحديث منتظر عن مستقبله

كواليس مكالمة والدة مبابي مع الخليفي.. عاملتوه كالكلب

حمل تطبيق سعودي الآن