مفاجأة يعلنها فابريزيو.. الكشف عن صفقة الاتحاد الجديدة

تاريخ النشر: 02/09/2024
268
منذ أسبوعين
جماهير الاتحاد

أعلن الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، المختص بسوق الانتقالات حول العالم، عن حسم نادي اتحاد جدة السعودي صفقة أجنبية جديدة بشكل رسمي. 

الاتحاد قام بميركاتو صيفي ناري على الصعيدين الأجنبي والمحلي، حيث وقع النمور مع متوسط الميدان الجزائري حسام عوار، إلى جانب الفرنسي موسى ديابي، وحارس المرمى الصربي بريدراج رايكوفيتش، فضلا عن ضم الثنائي الهلالي معاذ فقيهي وصالح الشهري، إلى جانب ضم ثنائي الاتفاق أحمد الغامدي وسعد الموسى بشكل نهائي. 

ولا تزال إدارة "العميد" تواصل سعيها، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث تسعى منذ فترة للتوقيع مع لاعب "جوكر" يجيد اللعب بمراكز قلب الدفاع والمحور ووسط الملعب. 

ويبدو أن الجماهير الاتحادية، تترقب بفارغ الصبر إعلان الحساب الرسمي للنادي عن التوقيع مع صفقة جديدة في الوسط والدفاع.

ونشر فابريزيو عبر حسابه "إكس"، صورة للاعب دانيلو بيريرا بقميص نادي اتحاد جدة السعودي، مؤكدا على حسم الصفقة بشكل نهائي، ويفصل العميد سوى الإعلان الرسمي.

وكتب الصحفي الإيطالي الشهير: "دانيلو بيريرا إلى الاتحاد، ها نحن ذا! تم الانتهاء من الفحوصات الطبية اليوم في باريس للاعب خط الوسط".

وأضاف: "تم الاتفاق على حزمة بقيمة 5 ملايين يورو مع باريس سان جيرمان وحجز السفر حيث تم الاتفاق على الصفقة بين جميع الأطراف، أراد باريس سان جيرمان فقط الانتقال الدائم، وقد اكتمل الآن".

اقرأ أيضا

لا اتحاد ولا هلال.. قرار صادم في النصر يصعق الجماهير

الاتحاد يفاجئ صفقته العالمية الجديدة.. جناح هولندي يشعل ساعات الحسم بالميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن