بهدف +90.. الرائد يحرم الفتح من الانتصار الأول بدوري المحترفين

تاريخ النشر: 04/10/2019
470
منذ 4 سنوات
بهدف +90.. الرائد يحرم الفتح من الانتصار الأول بدوري المحترفين

انتزع فريق الكرة بنادي الرائد، تعادلًا مثيرًا أمام الفتح بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الرائد عن طريق ماركو بيريز في الدقيقة 29، ثم رد الفتح بهدفين في 7 دقائق عن طريق متشيل تي فريدي، علي الزقعان، في الدقيقتين 34 و41، قبل أن يتعادل محمد فوزير للرائد من ركلة جزاء في الدقيقة 90+1 من عمر المباراة.

ورفع الرائد رصيده إلى 5 نقاط، ليصعد إلى المركز الثالث عشر "مؤقتًا"، بينما يظل الفتح في المركز السادس عشر والأخير، برصيد نقطة واحدة.

تشكيل المباراة

الفتح: ماكسيم كوفال، محمد الفهيد (ماتياس أجويريجاراي د70)، اندري بينتو، علي لاجامي، توفيق بوحيمد، علي الحسن، مروان سعدان، علي الزقعان (سعيد الدوسري د79)، ميشال جانوتا، محمد خليفة (غوستاف ويخايم د63)، ميتشيل تي فريدي.

الرائد: عز الدين دوخة، محمد سالم، إزيكيل بالوميك، عبد الله الفهد، محمد العمري، سلطان الفرحان، أرناود دجوم (جلال الداودي د67)، محمد فوزير، جهاد الحسين (عبد الله المقرن د81)، أحمد الزين (رائد الغامدي د67)، ماركو بيريز.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| الوحدة يواصل تألقه مع كارينيو.. والفتح لا يزيد عن "صفر"

النصر يحقق رقم سلبي جديد بدوري المحترفين.. ونجم الرائد يدخل التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن